البريد الإلكتروني:penny@jpacks.com
 الصفحة الرئيسية>منتجات>آلة وسم
اتصل بنا
البريد الإلكتروني:
penny@jpacks.com
ال WhatsApp:
+ 86-13616137022
عنوان:
رقم 96 ، طريق جينشنغ ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة جينتان ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
شهادتنا
آلة وسم عصا مزدوجة الجانب jtl-620
  • وصف مختصر:
  • jtl-620 آلة لصق ذاتي اللصق على الوجهين مناسبة للزجاجة المسطحة ، والزجاجات غير المنتظمة ، والزجاجة المستديرة ، ومنتجات الزجاجة المربعة في المواد الكيميائية اليومية ، والكيماويات المنزلية ، والأدوية ، والأغذية ، وغيرها من الصناعات الخفيفة. ..
  • penny@jpacks.com
  • الاستفسار الآن
    • JTL-620 Double Side Stick Labeling Machine
تفاصيل المنتج

1. صورة المعدات

2. مقدمة ذات صلة

SK-620 آلة لصق ذاتي اللصق على الوجهين مناسبة للزجاجة المسطحة والزجاجات غير المنتظمة والزجاجة الدائرية ومنتجات الزجاجة المربعة في المواد الكيميائية اليومية والكيميائية المنزلية والصيدلانية والمواد الغذائية والصناعات الخفيفة الأخرى.يمكنها القيام بملصقات من جانب واحد أو مزدوج وضع العلامات القياسية ، مع طابعة الشريط الاختيارية وطابعة النافثة للحبر.يمكنها طباعة رقم نصيب الإنتاج وتاريخ الإنتاج ومعلومات أخرى في نفس الوقت عند وضع العلامات لتحقيق تكامل وضع العلامات والطباعة بنفث الحبر وتقليل عمليات التعبئة والتغليف وتحسين كفاءة الإنتاج. يتكيف مع آلة وضع العلامات اللاصقة ، فيلم ذاتي اللصق ، رمز تنظيمي إلكتروني ، رمز شريطي ، ملصقات رمز ثنائي الأبعاد ، ملصقات شفافة. المعدات عالية الاستقرار ، تأثير وضع العلامات جيد ، لا فقاعات ، لا تجاعيد ، دقة عالية في وضع العلامات.


3.عمل:

منتجات وضع العمالة (مضمنة مع القرص الدوار غير المخلوط -> يتم تصحيح المنتجات تلقائيًا وتسليمها بشكل منفصل-> اختبار المنتج-> وسم المنتج-> جمع المنتجات التي تحمل علامة (انتقل إلى الخطوة التالية) -> إزالة المنتج


4. مبدأ العمل:

ضع كائنات تعبئة مختلفة في حزام ناقل الملصق ثم يتم دفعها إلى المنطقة الفرعية للزجاجة ، بعد الماكينة الصحيحة ، تمر إلى منطقة وضع العلامات عن طريق آلية الإمساك. بعد دخول منطقة الملصق ، تقوم الألياف الضوئية بالكشف عن الزجاجة ، ويتم إرسال الإشارة الكهروضوئية إلى plc ، ومعالجتها بواسطة plc بعد أن يتم إرسال إشارة الخرج إلى محرك السائر.سيخرج محرك السائر الملصق ، من خلال آلية الدرفلة إلى كائنات التسمية. سيتم وضع الكائن المسمى في العملية أو الحاوية التالية بواسطة حزام ناقل آلة وضع العلامات.


5. مزايا المعدات:

التوافق العالي ، يمكن للجهاز نفسه تحقيق مجموعة متنوعة من المنتجات: جانب واحد ومزدوج ووضع علامات على السطح المستطيل المجاور (مثل: زجاجة مسطحة ، زجاجة مستديرة ، زجاجة مربعة ، زجاجة ذات شكل خاص ، إلخ) ، آلية تحديد موقع زجاجة مستديرة اختيارية ، المؤسسات المتداول لفة زجاجة مستديرة ، ثلاثة جوانب آلية تغطية التسمية.

تطبيق مرن ، عملية بسيطة ، يمكن أن يكون الإنتاج والإنتاج بشكل مستقل في خط التجميع ، واستخدام سلسلة دليل متزامن من البلاستيك الصلب على الوجهين يضمن تلقائيًا الزجاجة إلى المركز ، مما يقلل بشكل كبير من عمل العامل أو صعوبة خط التجميع في الإرساء. مجهزة بآلية توزيع الزجاجة الأوتوماتيكية مرتبة لفصل المسافة تلقائيًا قبل دخول المنتج إلى آلية التوجيه لضمان ثبات زجاجة التوجيه والتسليم ووضع العلامات.

تكوين آلية الملصق المزدوج ، لأول مرة غطاء الملصق لضمان دقة الملصق ، الملصق الثانوي للبثق يزيل الفقاعات بشكل فعال ويضمن إغلاق البطاقة بإحكام في الرأس والذيل ؛

استخدام نوع جديد من آلية الضغط من أعلى النابض لضمان التسليم السلس للمنتج ، والقضاء بشكل فعال على ارتفاع الزجاجة نفسه ؛

دقة التسمية عالية الاستقرار ، واستخدام محرك السائر تقسيم plc + مدفوعة لإخراج الإخراج ، تسمية التسليم دقيقة ؛ اعتماد آلية الفرامل من نوع الكامة ، والتوتر المنتظم لضمان شد الشريط وتقليل سحب الملصق أيضًا لضمان دقة الكشف عن الملصق ؛ جهاز تصحيح تجاوز الشريط لمنع الملصق حول الإزاحة لضمان دقة إخراج الملصق ؛

وظيفة قوية ومراقبة ملونة تعمل باللمس ، واجهة اختيارية صينية وإنجليزية ، وظيفة ذاكرة بيانات قوية ومريحة وبديهية ، يمكنها تخزين 50 مجموعة من معلمات وضع العلامات ، مع وظيفة حساب الإنتاج ، وظيفة توفير الطاقة ؛ رقم الإنتاج ، الوظيفة السريعة لإعداد المعلمات ، وظيفة حماية إعداد المعلمة ، إدارة الإنتاج المريحة ، وضع علامات على المنتجات المختلفة لتبديل مفتاح لتحقيق ، دون تكرار الاختبار ، بسيط وسريع ؛ لديه نصائح كاملة للخطأ ووظائف المساعدة ؛ عدد الوظائف السريعة لإعدادات الإنتاج ، حماية إعداد المعلمة ، إدارة الإنتاج المريحة ، المنتجات المختلفة المسمى التبديل لتحقيق مفتاح ، بدون اختبار متكرر ، بسيط وسريع ؛ ولديه نصائح خطأ كاملة ووظائف المساعدة ؛

الاستقرار العالي ، وملصق الاختبار ومستشعرات الكائن هي علامات تجارية مستوردة ، وحساسية عالية للكشف ، وأداء مستقر ، ومتانة ؛ تم تصميم حامل الماكينة الصلب والمتين والأجزاء المختلفة بتصميم معياري قياسي مع إمكانية التبادل الكامل ، 24 ساعة على التوالي لضمان السلامة والاستقرار.

السلامة والصحة ، تستخدم الشاسيه مادة الفولاذ المقاوم للصدأ sus304 وسبائك الألمنيوم t6 ، لا تصدأ أبدًا ، بما يتماشى مع معايير التصنيع الدقيقة gmp ؛


الميزات والمكونات الاختيارية:

1. آلة الترميز: تاريخ إنتاج طباعة آلة الترميز الساخن ، صالح ، رقم دفعة الإنتاج وهلم جرا. تزامن الترميز ووضع العلامات ، مما يحسن كفاءة الإنتاج.


2.آلة الطباعة النفاثة النفاثة: دعم الطابعة السائدة في السوق ، الترميز في موضع معين ، المزيج المثالي مع آلة وضع العلامات.


3.الاستشعار العالمي: لا يستطيع المستشعر العادي الكشف عن الملصق الشفاف ، يجب أن يتطابق مع ألمانيا اختبار العمالة المستوردة العين الكهربائية الخاصة.


4.قراءة: قراءة رمز ثنائي الأبعاد ، الباركود وغيرها من المعلومات لتسهيل إنشاء قواعد بيانات المنتج لتتبع المنتج.

5.

6. ميزات المعدات الرئيسية:

6.1 جهاز تصحيح تقسيم الزجاجة: آلية توزيع الزجاجة التفاضلية الدقيقة ، دقة غوص الزجاجة حتى ± 5 مم ، تحتاج إلى تغيير أجزاء إضافية عند استبدال وفورات تكلفة الزجاجة لمواصفات مختلفة ، سهلة الضبط.


6.2 وكالة الطاقة لوضع العلامات: يستخدم جهاز المعايرة الفائق المقاوم للتآكل مادة مطاطية خاصة ودائمة ومقاومة للتآكل. في معدات rxl-ds تقوم بتثبيت جهاز التسمية ، لا يمكن فقط تلبية وضع العلامات على الوجهين ، ولكن أيضًا يمكن أن تلبي وضع العلامات للزجاجة المستديرة.


6.3 جهاز التصنيف العلوي: التحكم في المحرك ، بنفس السرعة مع مسار الناقل ، للتحكم في الزجاجة في وضع مستقيم لمنع سقوط الزجاجات.


6.4 جهاز بكرة التسمية: جميل ، مقاوم للغبار ، مع الملصق لسهولة ومريحة.


6.5 آلية سحب الملصقات: التحكم في المحرك ومزامنة الناقل ، تسمية الإخراج.


6.6 جمع مؤسسات الملصقات: التحكم في المحركات وحزام النقل ، سحب تزامن الملصقات ، جمع ملصقات الورق النهائية.


6.7 مؤسسات التقشير: يمكن ضبط موضع الملصق المراد إزالته منه ، والضبط السريع لموقع الملصق وملصق التغذية ، وملائم لتغيير الملصق.


6.8 الكشف الكهروضوئي: التحكم في الزجاجة والتسمية من واحد إلى واحد ، لا زجاجة لا إخراج التسمية ، وليس تكرار التسمية.


6.9 شاشة plc hmi التي تعمل باللمس: استخدم شاشة hmi التي تعمل باللمس المستوردة ، وكلها باللغة الإنجليزية ، طالما اتبع التعليمات المتعلقة بتشغيل الشاشة ، دون أي خبرة ، يمكنك بسهولة الاتصال بالإنترنت ، مما يقلل وقت تدريب الموظفين بشكل كبير ؛ يمكن ضبط سرعة الإنتاج بشكل تعسفي ، ويمكن ضبط سرعة الإنتاج تلقائيًا ، مع سرعة أي خط إنتاج لعملية الإنتاج الأكثر كفاءة.


6.6.0 نظام الإنذار:

إذا كان هناك أي خطأ غير طبيعي: إذا كان هناك ملصق ينفد ، وشريط مكسور ، وشريط خارج ، وإعداد العد إلى التشوهات الميكانيكية وظروف أخرى ، فسيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا وسيصدر إنذارًا.


6.6.1 لوحة سلسلة النقل: العلامات التجارية المستوردة ، سهلة التنظيف ودائمة.


6.6.2 الشاسيه: مادة الفولاذ المقاوم للصدأ sus304 وسبائك الألومنيوم t6 ، لا تصدأ أبدًا ، بما يتماشى مع معايير gmp.


7. المعايير الفنية ذات الصلة:


مواصفات الجهد

ac220v 50/60 هرتز

استهلاك الطاقة

2500 واط

سرعة وضع العلامات

120-250 زجاجة / دقيقة (سرعة قابلة للتعديل ، اعتمادًا على حجم الكائن وطول الملصق)

دقة وضع العلامات

+ 1 مم (حسب خصائص المنتج ، مثل الصلابة)

قطر الزجاجة

25-120 مم

نطاق الكائن

ارتفاع 40-400 مم (يمكن تخصيصه)

مواصفات الملصق

ارتفاع 10-150 مم طول 10-300 مم (يمكن تخصيص مواصفات خاصة)

قطر لفة الورق

القطر الداخلي: Φ76mm القطر الخارجي: 50350 (كحد أقصى)

وزن

280 كلغ

حجم التعبئة

2800 × 1400 × 1400 مم

عرض الناقل

يمكن تخصيصها وفقا لزجاجة عينة العملاء



8.قائمة التكوين:

لا.

تصنيف اسم الجزء

كمية

العلامة التجارية

1

وصف محرك سيرفو

1

اليابان باناسونيك

2

وضع العلامات على سائقي السيارات

1

3

محرك ناقل

1

الصين

4

علبة تروس المحرك الناقل

1

5

محرك تقسيم زجاجة

1

الصين vtv

6

زجاجة تقسيم مربع والعتاد المحرك

1

7

محرك التصحيح

1

8

تصحيح علبة تروس المحرك

1

9

اضغط على تسمية المحرك

2

10

اضغط على علبة تروس المحرك التسمية

2

11

تسمية كهروضوئية

2

اليابان keyence

12

كشف التسمية الكهروضوئية

2

13

plc

1

سيمنز الألمانية

14

همي

1

15

تحويل التردد

1

16

ناقل

1

الصين

17

حزام متزامن

1

اليابان ميتسوبوشي

الاستفسار الآن
الرسالة *
اسم *
هاتف
البريد الإلكتروني*
 
    
    
>> اسحب شريط التمرير للتحقق<<
  
منتجات اخرى
منتجات جديدة

Home > Products > Labeling Machine
CONTACT US
WhatsApp:
+86-13616137022
Address:
No.3 Building 1,Jinbotong,Yangang East Road,Jintan,Changzhou,Jiangsu,China
our certificate
JTL-620 Double Side Stick Labeling Machine
  • Brief Description:
  • JTL-620 double-sided self-adhesive labeling machine suitable for flat bottle,irregular-shape bottles,round bottle, square bottle products in daily chemical,household chemical,pharmaceutical,food and other light industry.It can do single or double sid...
  • penny@jpacks.com
  • Inquiry Now
    • JTL-620 Double Side Stick Labeling Machine
Product Details

1.Equipment picture

2.Related introduction

SK-620 double-sided self-adhesive labeling machine suitable for flat bottle,irregular-shape bottles,round bottle, square bottle products in daily chemical,household chemical,pharmaceutical,food and other light industry.It can do single or double sided stickers standard labeling, with optional ribbon printer and inkjet printer.It can print production lot number, production date and other information at the same time when labeling to achieve the integration of labeling and ink-jet printing, reduce packaging processes, improve production efficiency.This adapts to adhesive labeling machine, self-adhesive film, electronic regulatory code,bar code,two-dimensional code labels,transparent labels.The  equipment is high stability, good labeling effect, no bubbles, no wrinkles, high labeling accuracy.


3.Workflow:

labor put products (inline with unscrambling turntable ->Products are automatically corrected and delivered separately->Product testing->Product labeling->Collect the labeled products(go to the next step)->Take away the product


4.Working principle:

Put different packaging objects into the labeler conveyor belt then driven into the bottle sub-area, after the correct machinery,pass into labeling area by holding mechanism . After entering the labeling area,the optical fiber detect the bottle, the photoelectric signal is transmitted to PLC, processed by the PLC after the output signal is transmitted to the stepper motor.The stepper motor will output label, through the rolling mechanism will be affixed to the label objects. The labeled object will into the next process or container by the labeling machine conveyor belt.


5.Equipment advantages:

High compatibility,the same device can achieve a variety of products:single and double side and adjacent rectangular surface labeling (such as: flat bottle, round bottle, square bottle, special-shaped bottle, etc.),optional round bottle positioning mechanism, round bottle roll rolling institutions, three sides of covering label mechanism.

Flexible application,simple operation,can stand-alone production and production in the assembly line,use double-sided rigid plastic synchronous guide chain automatically guarantees the bottle to the center, which greatly reduces the worker's work or assembly line difficulty in docking. Equipped with automatic bottle-dispensing mechanism is arranged to automatically separate the distance before the product enters the guide mechanism to ensure the subsequent guide bottle,delivery and labeling stability.

Configure double covering-label mechanism,first time covering-label to ensure labeling accuracy, secondary extrusion covering-label effectively eliminate bubbles and ensure the tag close tightly at the head and tail;

The use of a new type of spring-top pressure mechanism to ensure smooth product delivery, and effectively eliminate the bottle height itself error;

Accurate labeling high stability, use of PLC+subdivision stepper motor driven to output label, accurate delivery label; adopt cam-type brake mechanism, uniform tension to ensure tape taut and reduce the label pull off also ensure label detection accuracy; Band bypass correction device to prevent the label around the offset to ensure the accuracy of label output;

Powerful function and colorful touch screen control, Chinese and English optional interface, convenient and intuitive, powerful data memory function, can store 50 sets of labeling parameters, with production counting function, power saving function; production number setting prompt function, parameter setting protection function, convenient production management, different products labeling switching a key to achieve, without repeated testing, simple and quick; has a complete fault tips and help functions;the number of production settings prompt function, parameter setting protection , Convenient production management, different products labeled switch to achieve a key, without repeated testing, simple and quick; and has a complete fault tips and help functions;

High stability, testing label and object sensors are imported brands, high detection sensitivity, stable performance, durability; solid and durable machine stand and the various parts are adopted standard modular design with complete interchangeability, 24 Hours running to ensure safety and stability.

Safety and health, chassis use stainless steel SUS304 material and T6 aluminum alloy, never rust, in line with the GMP fine manufacturing standards;


Optional features and components:

1.Coding machine:hot coding machine print production date,valid,production lot number and so on.Coding and labeling synchronization, which improve production efficiency.


2.Ink-jet printing machine:supporting the mainstream printer on the market,coding at designated position,the perfect combination with the labeling machine.


3.Universal sensor:ordinary sensor can not detect the transparent label, must match Germany imported labor test special electrical eye.


4.Reader:read two-dimensional code, bar code and other information to facilitate the establishment of product databases for product traceability.

5.

6.The main equipment features:

6.1 Bottle dividing correction device:accurate differential bottle dispensing mechanism, bottle diving accuracy up to ± 5mm, ni need to change additional parts when replace different specifications’ bottle  cost savings, easy to adjust.    


6.2 Labeling Power Agency: Super wear-resistant calibration device use a special rubber material, durable and wear-resistant. In RXL-DS equipment instal the label device, not only can meet double-sided labeling, but also can meet round bottle labeling.


6.3 Top label device: motor control, same speed with conveyor track, to control bottle is kept upright to prevent falling bottles.


6.4 label roller device: beautiful, dustproof, with the label for easy and convenient.


6.5 Pulling label mechanism: motor control and conveyor synchronization, output label.


6.6 Collecting label institutions: motor control and conveyor belt, pulling label synchronization, collecting end paper labels.


6.7 Peeling institutions: can adjust the position of the label to be removed from, rapid fine-tuning the location of peel label and feed label,convenient to change label.


6.8 Photoelectric Detection:control the bottle and the label one-to-one correspondence, no bottle no label output, not repeat the label.


6.9 PLC HMI touch screen: use imported touch-screen HMI, all is in English display, as long as follow the instructions on the display operation, without any experience, you can easily on-line, greatly reducing staff training time; can be arbitrarily set production speed, can automatically adjust the production speed, with the speed of any production line for the most efficient production operation.


6.6.0 Alarm system:

If there is any abnormal fault: If there is a label running out, broken tape,ribbon out,count setting to mechanical abnormalities and other conditions,it will automatically shut down and give an alarm.


6.6.1 Transport chain board: imported brands,easy to clean,durable.


6.6.2 Chassis: Stainless steel SUS304 material and T6 aluminum alloy, never rust, in line with GMP standards.


7.Related technical parameters:


Voltage specifications

AC220V   50/60HZ

Power consumption

2500W

Labeling speed

120-250 bottles/min (adjustable speed, depending on the size of the object and label length)

Labeling accuracy

+1mm (depending on product characteristics, like hardness )

Bottle diameter

25-120mm

Object range

Height 40-400mm (can be customized )

Label specifications

height 10-150mm length 10-300mm(special specifications can be customized)

Paper roll diameter

inner diameter:Φ76mm outer diameter:Φ350 (max)

Weight

280KGS

Packing size

2800X1400X1400mm

Conveyor width

can be customized according to customers' sample bottle



8.Configuration list:

NO.

Part Name  Rating

Quantity

Brand

1

Labeling servo motor

1

Japan Panasonic

2

Labeling motor drivers

1

3

Conveyor motor

1

China

4

Conveyor motor gear box

1

5

bottle dividing motor

1

 China VTV

6

bottle dividing motor gear box

1

7

Correction motor

1

8

Correction motor gear box

1

9

Press label motor

2

10

Press label motor gear box

2

11

Label photoelectric

2

Japan Keyence

12

Label detection photoelectric

2

13

PLC

1

German Siemens

14

HMI

1

15

frequency converter

1

16

conveyor

1

China

17

Synchronous belt

1

Japan Mitsuboshi

Inquiry Now
Message *
Name *
Phone
Email*
 
    
    
>>Drag the slider to verify<<
  
Other Products
New Products